مشاركة جميع الصفقات فى المران الصباحي وغياب علاء وحامد

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 03 آب/أغسطس 2019 13:13
Rate this item
(0 votes)
مشاركة جميع الصفقات فى المران الصباحي وغياب علاء وحامد

Advertisement

خاض فريق الزمالك تدريبه صباح اليوم في الجيم الخاص بالنادي تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق وانطونيو مدرب الأحمال استعدادًا لمواجهة ديكاداها بطل الصومال فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى.
وشهد التدريب مشاركة الصفقات الجديدة وحرص الجهاز الفني على التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في الفترة الحالية بعد العودة من الراحة.
وتغيب طارق حامد ومحمود علاء لحصولهما على راحة بإذن الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه المسائي في الثامنة مساء اليوم على ملعب النادي.
وعقد طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش التدريب ، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة المقبلة والبحث عن بداية قوية أمام بطل الصومال، وحذر اللاعبين من التهاون بالخصم أو التخاذل فى ضربة البداية والتى ستكون نقطة انطلاق الفريق نحو التتويج بالبطولة.

و أكد طارق يحيى للاعبين ان مهمته في القيادة الفنية مؤقتة لحين تعاقد الإدارة مع مدير فنى أجنبى يتولي زمام الإمور، متمنيًا منهم مساعدته فى تلك الفترة المؤقتة للظهور بأحسن صورة وارضاء الجماهير الحزينة على ضياع لقب الدورى وخسارة القمة أمام الأهلى.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors