يحيي: التزام شيكابالا سبب دفعى به وانا تحت امر الزمالك فى اى وقت

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 17 آب/أغسطس 2019 00:02
Rate this item
(2 votes)
يحيي: التزام شيكابالا سبب دفعى به وانا تحت امر الزمالك فى اى وقت

Advertisement

أكد طارق يحيى المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد للغاية الكبير الذي حققه على ديكاداها الصومالي بسباعية دون رد في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا.
واثنى المدير الفني باللاعبين بالرغم من قصر فترة الإعداد قبل المباراة، وأضاف أنه تم تجهيز اللاعبين بدنيا للمباراة، وأشاد بمستوى كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي بالإضافة إلى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الذي انتظم في التدريبات قبل المباراة بيومين.
وأوضح أن الأداء سيتحسن في المستقبل في ظل ارتفاع معدلات اللياقة البدنية، واضاف أنه يحترم الفريق المنافس، مشددا على انه تابع تدريب فريق ديكاداها الصومالي وتابع مباراة للمنافس في الدوري الصومالي ودرس نقاط القوة والضعف.
وأكد طارق يحيى أن خبرات لاعبي الزمالك لعبت دورا في حسم اللقاء كما التزم اللاعبون بالتعليمات، موضحا أن الزمالك افتقد عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة أمثال طارق حامد ومحمودعلاء وفرجاني ساسي ولكن الفريق لم يتأثر بالغيابات، وشدد على أنه دفع باكثر اللاعبين جاهزية .
موضحا أن التزام شيكابالا سبب الاعتماد عليه في اللقاء، وأوضح أن بن شرقي ظهر بمستوى جيد في المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل مباراة بطل الصومال، واضاف أن محمد عبد الشافي نجح في الظهور بمستوى جيد في ظل خبراته الكبيرة، وشدد على أنه حذر اللاعبين من المباراة وأكد لهم على خطورتها في ظل بداية الموسم وعدم جاهزية جميع اللاعبين بنفس الصورة.
وأوضح أنه يتمنى التوفيق للزمالك في المباريات المقبلة بعد تحقيق الفوز على بطل الصومال بسباعية، مضيفا أنه أعلن من قبل أنه تحت أمر الزمالك حتى إذا كان سيتولى تدريب الفريق لمدة ساعة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors