فيديو|| اميرعزمى : جروس صاحب الفضل فى الفوز بالكونفدراليه

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 21 آب/أغسطس 2019 01:16
Rate this item
(0 votes)
فيديو|| اميرعزمى : جروس صاحب الفضل فى الفوز بالكونفدراليه

Advertisement

فى تصريحات تليفزيونيه حرص ZAMALEK.TV على متابعاتها أكد أمير عزمي مجاهد المدرب السابق للزمالك، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك هو السبب الرئيسي في تتويج النادي بلقب كأس الكونفدرالية.

وتابع "ما جعلنا نعاني في نهاية الموسم هو إننا خضنا الكثير من المباريات بـ18 لاعبا فقط، بسبب كثرة الارتباطات في كل البطولات والمواعيد المتتالية للقاءات التي كانت تحدث بدون تنظيم".

وأضاف "فريق الكرة مثل تروس الماكينة لا تستطيع أن تعدل الترس في كل مرة هو لاعب أو اثنين، وجروس كان دائما يستمع للجهاز المعاون كذلك وثانيا دعم الإدارة هو سبب الفوز باللقب".

وعن الانتقادات التي كانت توجه للفريق قال: "الجمهور لا يحضر المران ليتحدث عن اختيارات الجهاز الفني في التشكيل، أنتم لا تعلمون هل اللاعب كان يتدرب بشكل جيد أم لا، أتذكر أن أحد المدربين في قطاع الناشئين في الزمالك انتقدنا رغم هزيمة فريقه في الصباح 5-0".

وعن تتويج الأهلي بالدوري قال أمير عزمي "لن أبخس حق الأهلي في الاستفاقة في النهاية ولكن أؤكد هزيمته من صندوانز بخماسيه وخروجهم من دورى الابطال اراحهم وجعل تركيزهم ينصب على الدورى، أما الزمالك كثرة الارتباطات كانت تشكل أزمة كبيرة لنا وجروس كان يعرف ذلك".


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors