اكتمال نصاب الجمعيه العموميه فى يومها الاول

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 05 أيلول/سبتمبر 2019 21:05
Rate this item
(2 votes)
اكتمال نصاب الجمعيه العموميه فى يومها الاول

Advertisement

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية للأبيض، فى يومها الأولوالمقرر استمرارها حتى السبت المقبل، للتصويت على ميزانية السنة الجارية بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس..

وتنص لائحة الأبيض شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادى التسجيل فى الجمعية العمومى، حيث بدأت فى التاسعة من صباح اليوم أعمال الجمعية العمومية لنادى الزمالك والتى استمرت حتى التاسعة مساءً ولمده ثلاثة أيام حتى التاسعة مساء بعد غد السبت على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمحلس.
واعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك عن غلق باب التسجيل في اليوم الأول للجمعية العمومية للتصويت على ميزانية النادي والانتخابات التكميلية التي تجرى بمقر القلعة البيضاء لاختيار 3 أعضاء وأمين صندوق.
وفاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس، وتختتم يوم السبت الجمعية العمومية في ظل اقامتها على ثلاثة أيام على أن يتم عقد الاجتماع في التاسعة مساء الغد بمقر القلعة البيضاء.
وقام أعضاء مجلس الإدارة بالتسجيل والتصويت على بنود الجمعية، كما أدلى كل من أشرف زكي المرشح للانتخابات على منصب أمين الصندوق وحمادة أنور وأحمد مرتضى وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين على مقعد العضوية بأصواتهم في الجمعية العمومية.
ومن جانبه أكد مرتضى منصور رئيس النادي أن هناك فائضا كبيرا بالميزانية الخاصة بالنادي وصل إلى ١٧٠ مليون جنيه موضحا أنه سيتم تطبيق غرامة الـ ٣٠٠ جنيه على كل عضو لم يسجل في كشوفات التسجيل ولم يدل بصوته في الجمعية، مشددا على أنه لا توجد نية لإلغاء هذه الغرامة لانها موجودة في لائحة النادي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors