مرعي: فتحي اضافة مهولة للفريق

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 13 تشرين1/أكتوير 2019 21:14
Rate this item
(2 votes)
مرعي: فتحي اضافة مهولة للفريق

Advertisement

كد عصام مرعي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عودة مصطفى فتحي لاعب الفريق كانت مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفني مشددا على أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو طمأن على حالة اللاعب بعد مشاركته في مباراة المنيا الودية مساء اليوم .

وقال مرعي “اللاعب قدم مردود طيب في المباراة والجهاز الفني كان حريص على متابعة حالته بشكل خاص و ظهر بصورة أفضل مما توقعناها، لأن عودة مصطفى فتحي تمثل مكسب للفريق وسيكون ورقة رابحة قبل مباراة الأهلي ".

وعلق على  تجربة المنيا الودية مؤكدا أن  المباراة كانت مهمة بالنسبة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وجميعهم ظهروا بمستوى جيد والجهاز أطمئن على تعافي عدد من اللاعبين من الإصابة، بجانب تجربة بعض الناشئين .

وأضاف أنه مع عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الأول والاولمبي ستكتمل القوة الضاربة للفريق وشدد على أن الجميع جاهز لمباراة الأهلي بجدية وفي حالة تركيز شديدة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة” .

وأعرب مرعي عن سعادته بالتواجد في الجهاز الفني للفريق موضحا أنه شرف كبير له وشدد على أنه تحت أمر الزمالك ويعمل على انجاح ميتشو في مهمته، وشدد على أن الفريق يسير بخطى ثابته نحو تحقيق الانتاضارات وحصد البطولات في الموسم الحالي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors