ميتشو : مباراة المقاولون دائما صعبة و فترة اعداد عقب جينيراسيون

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 19 تشرين1/أكتوير 2019 22:53
Rate this item
(1 Vote)
ميتشو : مباراة المقاولون دائما صعبة و فترة اعداد عقب جينيراسيون

Advertisement

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك أن الزمالك استحق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوي الممتاز و التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد .

وأشار المدير الفني إلى أن المباراة كانت صعبة جدا لاسيما وأن أخر ٣ مواجهات  بين الفريقين شهدت التعادل مرتين و الفوز مرة و الجهاز الفني وضع هذا الأمر في حساباته.

وشدد المدرب على أن فريقه لم يقابل اي مفاجأة في الملعب من المقاولون لأنهم اعتمدوا علي الدفاع ثم التحول الهجومي، وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن المقاولون استغل عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم لكن الزمالك نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.

وأضاف المدير الفني : "أتيحت لنا عدة فرص في الشوط الثاني لكننا لم ننجح في استغلالها بشكل جيد وسيطرنا على الكرة وأرهقنا فريق المقاولون العرب في الضغط علينا ونجحنا في النهاية بحصد الانتصار".

وأضاف أن فريقه نجح في المباراة وفاز في مباراة المقاولون أمام فريق جيد جدا في الدوري، وشدد على أن المباراة ستعطي اللاعبين حافز في المباريات المقبلة.

وأوضح أن الفوز سيمنح اللاعبين ثقة قبل مباراة جينيراسيون فوت في دوري الأبطال، مضيفا انه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك كان يستحوذ على الكرة ولكنه يفقدها بسهولة، وسيعمل على علاجها، واشاد المدير الفني بأداء اللاعبين واصرارهم على تحقيق

وأشار ميتشو إلى أن مدرب أحمال الفريق الجديد سيعمل على علاج الاهتمام بالنواحي البدنية للاعبين في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق لم يخض فترة إعداد بسبب استكمال مباريات الكأس وخوض مباراة السوبر ثم بدء مباريات الدوري الممتاز.

و علق المدير الفني أن غياب ساسي عن المباراة المقبلة في الدوري موضحا أنه سبق وواجه نفس الأزمة ولكن هناك بدائل ومن يلعب سيشارك باسم الزمالك وسيبذل أقصى جهده.

وقال المدير الفني أن الفريق هدفه عبور لقاء جينيراسيون وبعدها ستكون هناك فترة إعداد ومعسكر جدي لتنفيذ برنامج بدني وعلاج المشاكل البدنية الواضحة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors