هل مرتضى اكثر وطنية من الجيش المصري؟؟ Featured

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 21 تشرين1/أكتوير 2019 14:12
Rate this item
(5 votes)
هل مرتضى اكثر وطنية من الجيش المصري؟؟

Advertisement

هل مرتضى منصور اكثر وطنية من قيادات الجيش و مسئولين المنتخب العسكري المصري ؟؟ ام ما يقوم به مرتضى منصور هو مزايدة رخيصة باسم الزمالك لالحاق ضرر متعمد بالزمالك ؟؟

المنتخب الوطني العسكري سيلاقي المنتخب القطري في دور الثمانية بكاس العالم العسكرية بالصين يوم الاربعاء المقبل في التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة  لم يخرج احد من مسئولي المنتخب العسكري او قيادات الجيش للاعلان عن عدم خوض المباراة لمقاطعة الحكومة المصرية للقطرية لان الموضوع بمنتهى البساطة قيادات الجيش تتسم بالحكمة و الوعي و تعلم ان هناك فارق بين المقاطعة الساسية و الاقتصادية و بين المشاركة الرياضية في المحافل الدولية فربط الوطنية بمباراة كرة قدم هو امر تافه فلا يمكن اختزال الوطنية في مباراة كرة قدم و الا لما شارك المنتخب الوطني المصري في تصفيات كاس العالم التي ستقام في قطر .

السؤال لرئيس نادي الزمالك لما لم تمنع اللاعبين الدوليين في المشاركة في منتخب مصر في تصفيات كاس العالم فالفوز يعني الذهاب لقطر ام ان الوطنية لا تنطبق فقط الا على الزمالك ؟؟

ما يفعله رئيس النادي ليس وطنية و لا لصالح النادي فهو  عاشق فقط للشو و الجدل الاعلامي و الدخول في اي معركة خاسرة نعم هو يرغب فقط في ان يظل اسمه يتردد في الاعلام طوال الوقت و الخروج على الناس من خلال محدثات تليفونية على كل القنوات هو ما يعشقه فقط في الحياة .

بالاضافة لعدم قدرة رئيس النادي نزول ارض الملعب و رفع الكأس بدلا من كابتن الفريق في لقطة يعشقها رئيس النادي فعدم قدرته على الحصول على تلك اللقطة تعني حرمان الزمالك من المشاركة و الايقاف و العقوبات

لماذا لم يتحدث مرتضى منصور عن حقوق الزمالك في كهربا هل قام بشكوى اللاعب و شكوى الاهلي للتفاوض معاه ام تجاهل الامر كعادته ؟؟

لماذا لم يقم مرتضى بشكوى عبد الله السعيد و الاهلي الموسم الماضي و تجاهل الامر  ؟؟

لماذا تجاهل مرتضى منصور انتقال مؤمن زكريا للاهلي مخالفة للقواعد وقتها و التي تنص ان اللاعب يرتبط مع النادي بقيد و عقد و ليس عقد فقط و تجاهل الامر

ماذا فعل مرتضى في ازمة المقاصة و الجمعية العمومية التي صدع بها مصر لمدة شهر و نصف بل و عندما رفض لعب المباراة الثانية مع المقاصة بعد تغيير وقتها

مرتضى لا يكسب اي شئ الا لو كان ضد الزمالك .


Advertisement


Last modified on الإثنين, 21 تشرين1/أكتوير 2019 14:22

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors