طولان: الالتزام والانضباط سر الفوز و بغلب الزمالك و الاهلي

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 25 تشرين2/نوفمبر 2019 22:02
Rate this item
(0 votes)
طولان: الالتزام والانضباط سر الفوز و بغلب الزمالك و الاهلي

Advertisement

أعرب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي عن سعادته للفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أن فريقه حقق الفوز على فريق يضم لاعبين من أفضل اللاعبين في مصر وفريق كبير له تاريخ كبير من البطولات، وشدد على أن انبي لعب بجدية وتركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وشدد على أن لاعبي انبي خاضوا المباراة بالتزام وانضباط، ووجه التحية للاعبين على الأداء والالتزام التكتيكي من النواحي الدفاعية والهجومية، ولم تكن هناك فرص كثيرة للزمالك.

وأضاف أن الفريق المنافس لعب المباراة بمهاجمين ولكن انبي دافع بصورة جيدة وشدد على أن انبي أهدر العديد من الفرص في اللقاء، وأن فريقه استحق الفوز.

وأكد طولان أن انبي خاض 4 مباريات ودية قوية في توقف الدوري أمام الحرس ودجلة والانتاج والمقاصة، وقمت بتجربة لاعبين في مراكز جديدة وقررت الدفع بمحمد شريف في مركز المهاجم الصريح لاستغلال سرعته ونجح في تسجيل هدف الفوز.

وأضاف أنه عمل على إيقاف خطورة جبهتي النقاز وعبد الشافي في الزمالك، وأوضح أنه قام بتصعيد عبد الله وزياد ثنائي فريق الشباب للفريق الأول ودفع بهما أمام الزمالك بعدما قام ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب بمطالبته بتصعيد الثنائي.

وأضاف أن انبي يعاني من غيابات بسبب الإصابات المختلفة التي يعانيي منها بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وأكد طولان أن غيابات الزمالك لم تؤثر على الفريق أنه يضم مجموعة كبيرة من البدائل على نفس مستوى الأساسيين .

وقال طولان:" الزمالك فريق عظيم ولا ألعب بطريقة حماسية وهجومية أمام الزمالك فقط، وسبق وفزت على الأهلي أثناء تواجدي مع الاتحاد الموسم الماضي، وأنا مخلص للفريق الذي أتولى قيادته"

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الأبيض عند 10  نقطة يحتل المركز الثالث، في حين يرفع انبي رصيده إلى النقطة الرابعة يحتل بهم المركز الرابع عشر.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors