في ظل صمت مريب من الدولة مرتضى يوضح خطته لتدمير الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 26 تشرين2/نوفمبر 2019 13:13
Rate this item
(3 votes)
في ظل صمت مريب من الدولة مرتضى يوضح خطته لتدمير الزمالك

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة اتخذ قراره بعدم لعب مباراة السوبر الأفريقي في قطر، بعد التصويت على القرار، وأضاف  أن مجلس الإدارة ناقش وجهتين نظر فيما يخص لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها في فبراير المقبل في قطر.

وأوضح في المؤتمر الصحفي أن هناك مطالب من بعض الأعضاء بخوض المباراة لأن الزمالك يجب أن يلعب في أي مكان، وشدد على أن هناك البعض رفض وبعد عملية التصويت تم رفض خوض اللقاء في قطر.

وأضاف أن قطر بالنسبة له مثل اسرائيل وتركيا وتحرص على الفوضى في مصر وهي دوله عدوة وليست محايدة، وإذا كان الاتحاد الأفريقي وفاطمة سامورا يستفزون مشاعر المصريين.

وعقد مجلس إدارة النادي الأبيض مؤتمرا صحفيا اليوم في مقر النادي للحديث عن العديد من الملفات المهمة الخاصة بالقلعة البيضاء.

السؤال اين المسئولين عن الرياضة المصرية اين المسئولين في الدولة من هذا العبث ان ما يقوم به مرتضى منصور هو تدمير كامل لكيان نادي الزمالك و خسائر بالملايين للزمالك و الدولة المصرية فالامر تجاوز القرارات المتخلفة و الادارة السيئة لاصوال و موارد الزمالك الامر تجاوز المرض النفسي في حب الظهور و شهوة الاعلام و التلذذ بالظهور بدور البطل الجسور الشريف الامر تدمير كامل لكيان و مستقبل هذا النادي و النكتة الهزلية بان الزمالك له مجلس ادارة اي مجلس ادارة هذا المجلس الذي خسر فيه ابن مرتضى و اعاده المجلس الذي لا يملك اي قرار غير قرار مرتضى منصور الزمالك لا يملك مجلس ادارة و حتى لو كان كما قال منصور بان هناك من رفض الانسحاب تواجده في المجلس من الاساس هو اهانة له و لتاريخه و مشاركة في جريمة ضد كيان الزمالك من يرفض هذا العبث عليه الاستقالة و الا فهو مثل منصور مشارك في تدمير الزمالك


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors