مصطفى محمد يضع حذائه في فم منتقديه و يقود الزمالك لفوز جديد على بيراميدز

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 12 كانون1/ديسمبر 2019 21:49
Rate this item
(2 votes)
مصطفى محمد يضع حذائه في فم منتقديه و يقود الزمالك لفوز جديد على بيراميدز

Advertisement

في مباراة قادها ببراعة كارتيرون تفوق الزمالك على براميدز لعبا و نتيجة حيث نجح الزمالك في الفوز بهدفي مصطفى محمد و محمود علاء .

اهم ما قام به كارتيرون هو اللعب بالتشكيل الافضل للزمالك بدون تأليف او اختراعات كما كان يفعلها المدرب السابق فالزمالك يبدأ اللقاء بافضل تشكيل متاح للفريق

محمد عواد .. عبد الشافي .. عبد الغني .. محمود علاء .. حازم .. زيزو .. طارق .. فرجاني .. بن شرقي .. اوباما ..مصطفى محمد الزمالك يسيطر على الشوط الاول تقريبا و لكن اصابة زيزو في العضلة الخلفية و تحامله على نفسه و العنف الغير مبرر من لاعبي بيراميدز في ظل حماية من التحكيم الزمالك ينهي الشوط بتعادل سلبي .

الزمالك يجري تبديل اضراري بخروج زيزو المصاب و نزول اوناجم الزمالك يقدم افضل اشواطه منذ انضمامه للزمالك اوناجم على الجبهة اليمنى يتالق بشكل كبير و من الدقيقة الاول خطورة كبيرة للزمالك تصويبة لاوناجم يتعامل معها الشناوي اوفر من اوناجم كالعادة علي جبر يتكاسل و الشناوي لا يتعامل مع العرضية لينقض مصطفى محمد من الوضع طائرا برأسه في الزاوية العكسية للشناوي الهدف الاول لتحتفل مدرجات الزمالك بتاديب بلال الذي يرغب في الحصول على الشهرة من الهجوم المتكرر على مصطفى محمد .

الزمالك يواصل السيطرة بعد الهدف و تصويبة قوية من احد نجوم اللقاء بن شرقي يخرجها الشناوي و تتواصل هجمات الزمالك حتى يبدل بيراميدز و ينزل كل من عبد الله السعيد و انطواي و تزداد خطورة بيراميدز و لكن وسط تالق و تركيز من رباعي خط الدفاع و عواد و ووجود رغبة من اللاعبين على الفوز و تشجيع قوي من الجماهير الحاضرة الزمالك يستعيد سيطرة و من كورة يتاخر فيها ساسي لتصل لبن شرقي عرضية لاوناجم يسجل هدف  و لكن يتم الغائه بسبب التسلل .

الزمالك يواصل الضغط و كرة على حدود الـ 18 بن شرقي يمرر لمصطفى محمد و يتالق علي جبر كالعادة يخرج من اللعبة ليمرر مصطفى لبن شرقي يراوغ الشناوي الذي يقوم بعرقلته و ضربة جزاء للزمالك يحرز منها علاء الهدف الثاني

بعد ركلة الجزاء يجامل الحكم لاعبي بيراميدز الذين تفرغوا في الضرب بدون كرة و التدخل العنيف دون تدخل من الحكم فاوناجم يتم ضربه في وجه و الحكم يقوم بانذار الشيشيني للاعتراض !!؟

في النهاية مصطفى محمد هو اهم رأس حربة في الكرة المصرية في الوقت الحالي على كارتيرون تفجير تلك الموهبة و على مصطفى محمد الا يضيع موهبته التي لم تتكرر كثيرا في الكرة المصرية و يتعلم من دروس الماضي من عمرو زكي و ميدو و غيرهم ممن اهدروا موهبتهم .

بن شرقي هو اهم صفقات الزمالك هذا الموسم على ادارة الزمالك الحفاظ على تلك الموهبة و عدم افتعال اي مشاكل مع اللاعب .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors