شيكابالا يؤدب معاريين الاهلي و يهدي للزمالك الفوز

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 15 كانون2/يناير 2020 19:12
Rate this item
(4 votes)
شيكابالا يؤدب معاريين الاهلي و يهدي للزمالك الفوز

Advertisement

في واحد من الملاعب العصية دائما على الزمالك ملعب الجونة شيكابالا يقود الزمالك للفوز على الجونة بهدفين دون رد .

كارتيرون يفاجئ الجميع بالدفع بشيكابالا الغائب من الاسبوع الثالث في الدوري اساسي مع الزمالك مع اراحة بعض العناصر الاساسية مثل بن شرقي و مصطفى محمد ليتألق شيكا و يكون نجم اللقاء الاول بهدف رائع في الشوط الاول و بالمساهمة في الهدف الثاني بعد ان قطع تمريرة مدافع الجونة و مررها لاوباما الذي يمرر بينية رائعة لاوناجم ليحرز الهدف الثاني للزمالك و الهدف الثاني له على التوالي في الدوري  .

بشكل عام الزمالك بعد هدف شيكابالا الاول اضاع بعض الفرص ابرزها تسديدة اوباما الذي يحتاج للتركيز اكثر على المرمى و تحسين ادائه على المرمى فاوباما بلا شك يمتلك امكانيات رائعة و لكنه على المرمى سيئ للغاية و ارقامه و نسب تحويله الفرص لاهداف ستؤكد ذلك .

الفرص الابرز هي فرصة لعمر السعيد الذي يفتقد للمرونة بشكل كبير فبدل من يقوم به اي مهاجم من اللف و تصويب الكرة قام عمر بتمرير الكرة لانه لا يمتلك مرونة و رشاقة تسمح له بذلك .

في الشوط الثاني اعتمد الزمالك على المرتدات حتى نجح في احراز الهف الثاني و بعد الهدف اصبح حكم المباراة لاعب في الجونة فكل حتى انفعل كارتيرون عليه و حصل انذار بسبب الاعتراض على كرة في الاساس فاول لمحمد حسن و فاول لمصطفى فتحي يحتسب الكرتين للجونة .

بعيدا عن الفوز محمد حسن شارك في اللقاء لمدة نصف ساعة التحم على الكرة مرتين فقط الفاول الذي احتسب عليه و كرة في نهاية اللقاء باقي النصف ساعة قام بالتحليق فقط على حامل الكرة دون الضغط نهائيا فاصبح خط المنتصف اسواء مما كان عليه .

حازم امام يفتقد كل مقاومات اللاعب الخبرة و كابتن الفريق فحازم رغم خبراته الطويلة فانه يفتقد لذكاء الملعب و دائما قرارته تعبر عن ذلك فعلى سبيل المثال لا الحصر رمية تماس للزمالك في منتصف الملعب و اكثر من نص لاعبي الجونة في نص ملعب الزمالك و اسلام محارب ذهب لللاعتراض على الحكم بدلا من رمي الكرة سريعا و الاستفادة من الموقف في مرتدة خطر للزمالك حازم بمنتهى الذكاء ينتظر حتى تنتهي مشكلة محارب مع الحكم و عودة لاعبي الجونة كرة اخرى الزمالك يلعب بعشر لاعبين و حازم عند منطقة جزاء الجونة و يقرر المرور من لاعبين و الجري وراء الكرة ليتم قطعها و عمل مرتدة على الزمالك .

اوناجم يجب عليه عدم الافراط في المراوغة الغير المجدية و التي تتسبب في افساد الهجمات او قطع الكرة .

ابو جبل قدم  مباراة رائعة ..


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors