كارتيرون : الزمالك مطالب بمباراة تاريخية في تونس من اجل التاهل

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 28 شباط/فبراير 2020 20:12
Rate this item
(4 votes)
كارتيرون : الزمالك مطالب بمباراة تاريخية في تونس من اجل التاهل

Advertisement

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن أن المباراة كانت صعبة منذ بدايتها وحتى نهايتها، موضحا أن الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل للدور نصل النهائي خاصة وأن هناك لقاء عودة في تونس والفريق مطالب بخوض مباراة تاريخية في تونس، وستكون المباراة صعبة.

وأضاف كارتيرون في أول 20 دقيقة الزمالك لم يكن في تركيزه ولم يدخل أجواء المباراة ولكن هدف التعادل الذي سجله  أوناجم ساعد الفريق على العودة، في حين ارتكب لاعبو الفريق التونسي العديد من الأخطاء، ولكن الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني بدنيا وفنيا.

وأوضح المدير الفني للفريق أن النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا تشهد تواجد 8 فرق في دوري الثمانية فازت جميعها باللقب، وأوضح أنه سيبدأ مباشرة التحضير لمباراة العودة في تونس نفسيا وبدنيا وفنيا لأنها ليست مباراة سهلة.

وأكد كارتيرون أن الترتيب للقاء الذهاب أمام الترجي لم يكن سهلا بعد الفوز ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المحلي، مضيفا أنه بعد مرور20 دقيقة من المباراة بدأ فريقه يدخل اللقاء، مشددا على أن الهدف الثالث للزمالك سيساعد الفريق لأن الفوز بثلاثية أفضل من ثنائية.

وأضاف أن عبد الله جمعة وشيكابالا جاهزان للقاء العودة في حين أن أباما كان مصاب وسيعود للتدريبات بعد يومين وسيلحق بمباراة العودة.

وأوضح كارتيرون أنه أكد للاعبي الفريق بين الشوطين أن روح الفريق هي من ستساعدهم على تحقيق الفوز في اللقاء وهو ماحدث


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors