Print this page

مرتضى يوضح حقيقة التفاوض مع ثنائي الاهلي و يعطي معلومات مغلوطة بشان احداد

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 26 آذار/مارس 2020 23:21
Rate this item
(4 votes)
مرتضى يوضح حقيقة التفاوض مع ثنائي الاهلي و يعطي معلومات مغلوطة بشان احداد

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نادي الرجاء المغربي له أحقية شراء المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق المعار للنادي المغربي مقابل حصول الزمالك على ما يقرب من 25 مليون جنيه.
وأضاف رئيس النادي أن عقد الإعارة بين الناديين ينص على منح الرجاء أحقية شراء اللاعب، على أن يتم إخطار الزمالك بتفعيل الشرط قبل شهر من انتهاء الإعارة و هذا الامر عار تماما من الصحة و لا نعرف كيف يقوم رئيس النادي بحساب قيمة الدولار هل الدولار اصبح ب 50 جنيه دون ان يعلم احد الزمالك قام باعارة احداد ب 200 الف دولار و احقية شراء ب 500 الف دولار و هو اقل بكثير من قيمة شراء اللاعب قبل موسمين و مع تفعيل احقية الشراء فسيحصل الزمالك اقل من 8 مليون جنيه قيمة احقية الشراء و ليس 25 كما يروح رئيس النادي .

وأوضح مرتضى منصور أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني لم يضع أي شروط لتجديد عقده، وأضاف أن المدير الفني لم يطلب رحيل الايفواري رزاق سيسيه، مضيفا أن النادي تلقى عرضا بثلاثة ملايين دولار

وأكد رئيس الزمالك أنه لم يتفاوض مع أي لاعب من الأهلي سواء حسام عاشور أو أحمد فتحي، مضيفا أن التفاوض مع فتحي فقط كان عندما يتفاوض النادي مع عبد الله السعيد الموسم الماضي.

 وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لم يتفاوض النادي مع فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي، وأضاف مرتضى منصور أن النادي لم يعرض على حازم إمام الحصول على 6 ملايين جنيها لتجديد عقده.


وأوضح أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق لم يتلق عرضا من نادي النصر السعودي كما تردد في الفترة الماضية.


Advertisement