هل يعود باسم للزمالك؟

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 13 تشرين2/نوفمبر 2020 23:46
Rate this item
(3 votes)
هل يعود باسم للزمالك؟

Advertisement

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل مفاوضات النادي لتدعيم خط الهجوم خلال الموسم الجديد، في ظل اقتراب رحيل الثنائي عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو لعدم الحاجة إلى خدماتهما.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتفق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، على وضع عدد من الاقتراحات لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة، وسط صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبي بسبب كثرة اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق، مشيراً إلى أن أولها يتمثل في عودة باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، أو التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

وشدد المصدر على أن هناك أزمة تهدد صفقة ضم حسام حسن، تتمثل في الطلبات المالية التي يضعها سموحة من أجل الاستغناء عن اللاعب، وهو ما يرفضه الزمالك، و يسعى مسؤولوه لعدم تكبد حزينة النادي الأبيض لأي مبالغ كبيرة في ملف الصفقات.

وأضاف المصدر أن اقتراح عودة باسم مرسي، ينال تأييد من جانب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، خاصة أن اللاعب شارك تحت قيادته، خلال فترته الأولى مع القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر قائلاً أن باتشكيو استفسر عن ما قدمه باسم مرسي خلال الموسم الجاري مع الإنتاج الحربي، وبعد إلمامه بالتفاصيل أبدى موافقته بشكل رسمي على عودته من جديد إلى صفوف الزمالك.

ونجح باسم مرسي في التألق مع الإنتاج الحربي خلال الموسم الجاري، إذ أحرز 8 أهداف مع الفريق العسكري، وقام بصناعة هدف.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors