بذكريات الاهلي فيصل و زيزو يعبران بالزمالك لنصف نهائي كاس مصر

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 21 تشرين2/نوفمبر 2020 22:58
Rate this item
(2 votes)
بذكريات الاهلي فيصل و زيزو يعبران بالزمالك لنصف نهائي كاس مصر

Advertisement

بذكريات الفوز على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد اسامة فيصل و زيزو يعبران بالزمالك من كمين نادي مصر .

الزمالك و كالعادة في ماتشات الكئوس يصر على الاثارة حتى اللحظات الاخيرة فالزمالك و الذي تقدم بهدف في الشوط الاول ليتم الغاؤه من قبل محمود عاشور باحتساب تسلل وهمي على كاسونجو يضيع كل فرص التقدم على نادي مصر و ينهي الشوط الاول بالتعادل السلبي كما خطط حكم المباراة .

في الشوط الثاني يتواصل اللاعبين في اهدار الفرص السهلة ثم يتم طرد امام عاشور و يتقدم نادي مصر بهدف في الدقيقة 86 من اللقاء ليتم الدفع بالناشئ اسامة فيصل ناشئ بشخصية لاعب كبير بل كان اكثر ثبات انفعالي من العديد من اللاعبين ففي الوقت الذي طالب به الزمالك احتساب ركلة جزاء لن يحتسبها عاشور و لن يقوم مخرج اللقاء باعادته قام فيصل بقطع الكرة لايقاف هجمة مرتدة على الزمالك و ليهاجم الزمالك اخر هجمة له في المباراة بفضل فيصل و الذي استقبل كرة مصطفى محمد و بدون اي انفعال او تسرع قام بفتح زاوية التسديد له في الدقيقة السادسة من الوقت بل الضائع ثم يقوم بالتسديد محرز هدف التعادل للزمالك .

في الاوقات الاضافية يواصل فيصل تالقه و يتسبب في طرد لاعب نادي مصر ليستكمل الفريقين اللقاء بعشر لاعبين و يسيطر الزمالك و يتحصل على ركلة جزاء لم يرغب عاشور في احتسابها يحرز منها زيزو هدف الفوز و يتاهل الزمالك لنصف نهائي كاس مصر .

على باتشيكو استكمال ما قام به كارتيرون و رعاية و الدفع بناشئ الزمالك و منحهم المزيد من الوقت ففيصل احد اهم العناصر و مستقبل للزمالك .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors