باتشيكو : اهتم بالفوز و ليس الاستحواذ و اي لاعب عليه القتال من اجل مركزه

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2021 19:35
Rate this item
(2 votes)
باتشيكو : اهتم بالفوز و ليس الاستحواذ  و اي لاعب عليه القتال من اجل مركزه

Advertisement

أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعداء بالفوز في اللقاء، المباراة كانت جيدة خططيا، والمصري لم يخسر من قبل، و الفريق المنافس كان منظم بشكل كبير و هذا سبب النتيجة ان تكون هدف وحيد فقط و الفريق لن يحقق الفوز بثلاثية في كل مباراة المهم هو الفوز النقاط

وأضاف أنه ترك الاستحواذ للمصري وأخطر لاعبيه بأن الفريق سيفوز بالتفاصيل الصغيرة، ولا بد من التركيز والتنظيم داخل الملعب، وأشار إلى أن الزمالك نجح في شن هجوم منظم وتمكن من التسجيل، وأضاف المدرب البرتغالي أنه لعب بصورة  خططية جيدة.

وأضاف أن من الصعب التغيير في المراكز الحساسة خلال المباريات مثل حراسة المرمى، كما أنه من الصعب أن يجري تغيير الظهير والمساك معا حتى لا يقوم بتغيير 50% من خط الدفاع.

وأوضح باتشيكو أنه لعب مباراة اليوم بدون عدد كبير من اللاعبين ولم يشك من ذلك، مضيفا أنه لم يدفع بأشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر لأنه لن يقدم المساندة الدفاعية، وأضاف أنه حرص على إراحة شيكابالا وعدم الدفع به أساسيا خاصة وأنه شارك في اللقاء السابق.

وأضاف المدير الفني أن أي لاعب جديد سينضم للفريق لن يشارك أساسيا بسهولة لأن المجموعة المتواجدة حاليا متميزة، ولابد أن تكون الصفقات الجديدة أفضل.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors