فعاليات مسابقة التوقعات بقسم الكرة الانجليزية

Written by  محمد دياب الإثنين, 23 أيار 2011 23:36
Rate this item
(0 votes)

انتهت فعاليات النسخة الأولى من مسابقة التوقعات الخاص بقسم الكرة الأنجليزية لموسم 2010 – 2011 بالأمس بختام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الأنجليزي, وتوج باللقب وبالمركز الأول برصيد 277 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق 11 نقطة كاملة العضو أحمد جلال والأسم الحركي له في المنتدى "mokesta" من رابطة الأزرق تشيلسي.

وأحتل المركز الثاني العضو هيثم حسن والأسم الحركي له في المنتدى "HAITHAMZAMALEK" برصيد 266 نقطة من رابطة ليفربول والمركز الثالث للعضو زياد عدلي والأسم الحركي "Sir.Zeyad Adly" من رابطة مانشيستر يونايتد برصيد 264 نقطة.

شهدت النسخة الأولى مشاركة 26 متسابق من مختلف روابط الفرق الكبيرة في الدوري الأنجليزي وهم مانشيستر يونايتد وليفربول والأرسنال وتشيلسي وممثل وحيد عن رابطة مانشيستر سيتي, كان النصيب الأكبر للمشتركين لصالح رابطة مانشيستر يونايتد حيث أنه أكثر الروابط مشاركة في القسم الأنجليزي بنصيب 9 متسابقين ويليه في عدد المتسابقين رابطة تشيلسي برصيد 7 متسابقين ثم رابطة الأرسنال بنصيب 6 متسابقين ثم رابطة ليفربول بنصيب ثلاث متسابقين وكما وضحنا مسبقاً متسابق واحد يمثل رابطة مانشيستر سيتي.

الهدف الرئيسي للمسابقة هو لم شمل قسم الكرة الأنجليزي وكسر كل الحواجز والمشاحنات التي تحدث داخل القسم في المواسم السابقة واقامة المسابقة في جو عائلي تعودنا عليه في منتدى بيت الزمالكوية وتم وضع القوانين التي تجعل المسابقة في هذا الأطار ونالت المسابقة استحسان جميع المتسابقين والغير متسابقين من القسم ومن اقسام الكرة الأوروبية الأخرى ولعلنا نعمم هذه التجربة في اقسام الكرة الأوروبية كاملة إن شاء الله.

هذه النسخة كانت نسخة تجريبية قبل انطلاقها رسمياً من الموسم القادم واعتمادها من إدارة زمالك تي في لتكون مسابقة رسمية خاصة بالكرة الأنجليزية وابتداء من الموسم القادم سنعمل على تلاشي بعض السلبيات التي واجهناها في النسخة الأولى من تطبيق بعض القوانين والأسس وسنعمل على استطلاع اراء المتسابقين من خلال مشاركتهم السابقة في النسخة الأولى للوقوف على مسابقة حقيقية من العام القادم يستمتع بها جميع المتسابقين من العام القادم.

اشترطنا في بداية المسابقة ان تكون المسابقة بين رواد قسم الكرة الأنجليزية والمنتمين للروابط ويجب أن يكون عدد مشاركاتهم في الراوبط لا يقل عن عدد معين لضمان جدية المتسابقين طوال المسابقة وخاصة أن المسابقة خاصة بالكرة الأنجليزية لذلك يجب أن يكون الولاء الأول للمستابقين لقسم الكرة الأنجليزية.

تكونت المسابقة من مسابقتين, المسابقة الأولى هي مسابقة التوقعات بين الأعضاء حيث يتوقع كل متسابقة نتيجة المباريات العشرة ويتم احتساب النقاط كل اسبوع بناءاً على توقعاته الصحيحة والقريبة للصواب, والمسابقة الثانية هي مسابقة الروابط حيث كل 4 اسابيع, تقوم كل رابطة باختيار متسابقين يمثلان الرابطة بمجموع نقاطهم ويتم تحديد السباق بين الروابط الأربعة بناءاً على هذه النقاط.

تم احتساب معدل النقاط لكل رابطة طوال المسابقة بناءاً على عدد المتسابقين من كل رابطة ومجموع نقاطهم وكان أكبر المعدلات من نصيب رابطة ليفربول برصيد 259.33 ويليه رابطة مانشيستر يونايتد برصيد 221.89 ثم رابطة تشيلسي برصيد 194.00 وأخيراً رابطة الأرسنال برصيد 181.67.

أعلى رصيد من النقاط حققه متسابق في اسبوع واحد كان برصيد 20 نقطة في الأسبوع التاسع وحققه المتسابقه هيثم حسن والأسم الحركي له في المنتدى "HAITHAMZAMALEK", تربع على المركز الأول على التوالي لمدة 7 اسابيع متواصلة كل من المتسابق أحمد جلال والأسم الحركي له في المنتدى "mokesta" والمتسابق هيثم الهولندي والأسم الحركي له في المنتدى "haitham 14".

وأخيراً نشكر جميع المتسابقين على حسن تعاونهم ومشاركتهم, كما نشكر لجنة الأشراف التي استطاعت ان تخرج بهذه المسابقة بأفضل صورة ونشكر إدارة زمالك تي في على دعمها للمسابقة للخروج بهذا المنظر الجميل.


Advertisement


Read 5187 times Last modified on الأربعاء, 25 أيار 2011 00:36

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors