نداء إلى مُنظمات حقوق الدواب !

Written by  رامي يوسف
Published in رامي يوسف
الإثنين, 10 حزيران/يونيو 2013 03:14
Rate this item
(0 votes)

نداء إلى مُنظمات حقوق الدواب !

 


Advertisement




 

هناك العديد من الملفات الشائكه التى تنتظر الحسم والتدخل الفورى من مجلس الاداره ولا نرى او نسمع عن ادنى تحرك من معاليهم ! , ملف المدير الفنى لازال حائراً , ملف تجديد عقود الاعبين اُغلق ولم يفُتح مره اخرى ولازال لم يحسم بعد , ملف التعاقدات الجديده , المنافس لا يكتفى بترسانة النجوم التى لديه ولا يكف عن مفاوضة جُل لاعبى مصر المهمين ومجلسنا لا يبالى , ملف الالعاب الجماعيه المُهدره والتى ضاعت وانتهت بأيدى أثمة أجرمت فى حق النادى وفى حق أالعاب كانت تحقق للنادى البطولات وتغطى على خيبات الكره المستمره , والكثير من الملفات التى تنتظر الحسم ولازال مجلسنا يتواكل .

 


 

المدير الفنى


ملف بديل فييرا لم يُحسم بعد , الأسوء ملف فييرا نفسه لم يُحسم بعد ! أتحداك صديقى اذا كنت تعرف إلى متى سوف يستمر فييرا ؟! فى البداية قالوا 30 من الشهر الجارى أى بعد مبارة الاسماعيلى الآولى فى المربع الذهبى بيوم ووقتها سوف يترك الفريق بدون مدير فنى فى مبارتى الآهلى والمتُأهل من انبى أو سموحه ! , هناك بعض الأنباء تتواتر عن ان فييرا وعد الاعبين بأنه سيكمل المربع الذهبى , وإلى الان لم يخرج اى تصريح رسمى من الإداره او من المدرب بتأكيد هذا الكلام !وما يشكك من مصداقية هذا الكلام هو التزام فييرا بالذهاب لتحليل مباريات كأس العالم للشباب بإتفاق مع "فيفا" فى الثامن من شهر يوليو القادم اى قبل انتهاء المربع الذهبى ! أى انه وعلى حسب الآخبار الرسميه لا احد يعرف من سيقود الفريق فى احرج أوقات الموسم ! , وحتى اذا ما استمر فييرا إلى نهاية المربع الذهبى , الفارق الزمنى بين نهاية الدورى وبداية دورى المجموعات أقل من 10 أيام فهل حسم المجلس إسم المدرب البديل ؟! , هل درسوا الامر جيداً ؟! لا اعتقد بل دعنى أُجزم لك بأنه لم يحدث حتى الان ! والسؤال على من يتواكل مجلس ادارتنا المُبجل فى حسم الأمر ؟!



تجديد عقود اللاعبين

 


 

الموسم قارب على الانتهاء وبات من حق كل لاعب التوقيع لنادى اخر وأحدهم فعل ذلك فعلاً ولا حياة لمن تنادى ! الآمر يبدو انه لا يشغل بال الساده رئيس واعضاء المجلس كل ما يشغل بالهم هم ولجنة الكرة التى عينوها برؤساً خاويه وعقولاً عفى عليها الزمن هو التجديد لآحمد حسن وضرورة توفير الاموال الازمه لذلك ! والآمر لم يتوقف عند ذلك بل أٌقرت اللجنه موافقتها على بيع نجم الفريق الحالى محمد إبراهيم وكذلك المُحترف الأفضل لدى الزمالك منذ سنوات أليسكسس موندومو , الحديث عن القيمه الفنيه للاعبين لا يحتاج لكلام او شرح فالكل يعرف قيمة كلا النجمين الفنيه , ولكن الحديث عن الإستغناء عن لاعبين مقيدين فى القائمه الافريقيه فى ظل عدم وضوح الرؤيه حول مستقبل الاعبين المنتهيه عقودهم الى جانب انتهاء اعارة كلا من الشناوى " الضحيه الجديده لمذبحة حراسة المرمى الزملكاويه " وحماده طلبه هو درب من دروب الاستهبال ! .



 

التعاقدات الجديده

 


 

كل ذى عينين ويرى يعلم حاجة الفريق للتدعيم , مركز رأس الحربه فعلياُ لا يحوى الا لاعب واحد هو عبد الله سيسيه الى جانب لاعب صاعد لا يمكن ابداً الاعتماد عليه حتى وان كان جيداً فهو قليل الخبره ولم يسبق له تمثيل منتخب شباب أو ناشئين من قبل ! وان كنا لا نعرف حقيقة مستواه فى ظل اصرار المدير الفنى على الدفع بالتشكيل الاساسى فى مباريات لا تحتاج للدفع بالتشكيل الآساسى بعد ان حسم الفريق التأهل للمربع الذهبى , جعفر عقده فعلياً انتهى وسوف يُكمل الموسم استثنائياً وبعدها هو ليس بلاعب فى نادى الزمالك ومصير تجديد عقده كغيره مجهول , اى ان الزمالك فعليا لم يعد يملك فى القائمه الافريقيه سوى سيسيه والناشىء يوسف حسن , ونجد الاهلى يتفاوض وبات قريبا من التعاقد مع احمد حسن مكى ويقاتل لاجل التعاقد مع ويليم جبور لاعب الطلائع والزمالك يبحث ملف تجديد التعاقد مع احمد حسن ! , لجنة الكره اوصت بالاستغناء عن موندومو رغم حاجه الزمالك للاعب وسط الى جوار موندومو نفسه ونور السيد وإبراهيم صلاح والاخير لم يجدد النادى تعاقده حتى الان ! , الظهير الايمن كارثه تتحدث عن نفسها , الظهير الايسر والكل يعلم ان رحيل قد وقع للاحمر الا اعضاء مجلس ادارتنا والسيد رئيسهم وكذا الساده أعضاء اللجنه والذى خرج احدهم ينفى التفاوض مع احمد رؤوف وكنا فى zamalek.tv أول من انفرد بنفى الاعب للتفاوض ولكن السيد ايمن يونس علل عدم وجود مفاوضات مع الاعب مُصرحاً " نتعاقد معاه منين وإحنا اصلاً بنشحت " ! وبعيداً عن هذا التصريح الساذج والغير مسئول من شخص فى موقع المسئوليه ! فالتعاقد مع لاعب مُقيد افريقيا مع انبى و لا يحق له اللعب افريقيا مع الزمالك اذا ما تم التعاقد معه مرفوض بكل المقاييس رغم احترامنا وتقديرنا للاعب المُهذب أحمد رؤوف , تخيلوا حتى سيسيه بات بقاءه مع الزمالك مُهدد والاعب فى طريقة لتقديم شكوى لفسخ التعاقد بعد أن تأخر النادى فى دفع مستحقاته المتأخره ؟! الزمالك بات على وشك الدخول لدورى المجموعات بقائمة تخلو من إسم أى مهاجم والمجلس الموقر لازال يتواكل !الزمالك ايضاً فى حاجه لقلب دفاع يمتاز بالسرعه والقوه البدنيه , إلى جانب حارس مرمى بعد أن أفسد فييرا وخفافيش الظلام مخطط الفوز بحارس عظيم للمستقبل إسمه أحمد ناصر الشناوى ! , نحتاج ايضاً الى صانع ألعاب بخلاف محمد ابراهيم وشيكابالا والاول تريد لجنة الكره بيعه والثانى هناك بعض الاصوات التى تطالب بعدم رجوعه! وايضاُ مجلس الاداره يكتفى بالمشاهده ولا يحرك ساكناً ولا أدرى على من يتواكل الساده فى انجاز هذاالملف الهام للغايه ؟!وربما اذا ما تعرض عبد الواحد السيد للاصابه " وهو ما حدث بالفعل " ! ومعه محمود فتح الله وتأخرت عودة صلاح سليمان للملاعب مع موافقة مجلس الاداره على توصية لجنة الكره ببيع موندومو ومحمد ابراهيم واستجابوا ايضاً لمحاولة البعض فى الوقوف سداً امام عودة شيكابالا فى وفى ظل رحيل الشناوى المؤكد ومعه حماده طلبه وعدم قيد جينش افريقياً وفسخ سيسيه لتعاقده وعدم تجديد النادى للتعاقد مع ابراهيم صلاح وجعفر أن تجد تشكيل الزمالك أمام الاهلى فى أولى مباريات دورى المجموعات كالتالى :



على من يتواكل مجلسنا الموقر ؟!


 

الالعاب الجماعيه

 

 

بعد تدمير كرة السله ثم كرة اليد والطائره , أخيراً وجدنا فريقاً شاباً نافس بشرف وبقوه على دورى كرة السله هذا الموسم , أهمله المجلس الموقر كالعاده وكأنه أستكثر علينا أن نبدء فى استعادة قوتنا فى لعبه دمروها فى بداية عهدهم , وهاهو الحبل ينفرط واغلب الاعبين ف طريقهم للرحيل وكالعاده لم يفوت الاحمر الفرصه وبات قريباً من التعاقد مع إثنين من خيرة لاعبى الفريق وهم آل السحرتى ! وما يحدث فى كرة السلة لا يختلف كثيراً عن ما يحدث فى كرة اليد الذى وصل به إهمال مجلس الإداره لأن يتحول من فريق يصل للمربع الذهبى كل عام فى كأس العالم للانديه لفريق يُنهى المسابقه المحليه فى المركز الخامس ! ولازال العقد ينفرط فبعد رحيل نجم الفريق الأول أحمد الاحمر ومعه خيرة نجوم الفريق هاهو كريم هنداوى يوشك على الرحيل بعد انتهاء عقده والكلام عن عودته للاهلى قوياً ومعه كلا من رامى يوسف وايهاب محسن المنتهيه عقودهم والمُنتظر رحيلهم عن الفريق فى أى وقت وبالمجان !

 


والحقيقه لا أجد تبرير لكم التواكل الحاصل من الساده رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادى الزمالك الا أنهم قرروا أن يطبقوا مقولة عمنا سيد حجاب - لعل مُنظمات حماية الدواب تأخُذ على عاتقها توفير العلف لنا !-

 

 

 

 

 

 

 


رامي يوسف






خواطر 4 رفع الالتباس عمن لا يُفرق بين المايوه واللباس









Last modified on الإثنين, 19 أيار 2014 11:29

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors