علم Zamalek.tv ان مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح قد اعلن بشكل رسمي موافقته على خوض مباراة الزمالك في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة يوم السبت في الاسبوع الخامس للدوري واصدر النادي بيانا بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده اليوم قال فيه :

عقد مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعا طارئا لمناقشة ملف ازمة تعديل جدول الدوري وقرار لجنة المسابقات باقامة مباراة الزمالك بعد غد السبت في الجولة الخامسة للدوري.


وابدى المجلس اثناء الاجتماع استياءه الشديد من الحالة التي تسبب فيها مسئولو اتحاد الكرة وعدم التواصل مع ادارة النادي قبل اعلان قرار تاجيل مباراة اسوان واقامة مباراة الزمالك كما ناقش المجلس كل الاعتبارات الخاصة بالمباراة سواء امنية او غيرها.


وقرر المجلس عقب الاجتماع الموافقة على خوض اللقاء من منطلق حرص المقاولون العرب على المصلحة العامة ورغبة المجلس في عدم التسبب في ازمة تؤدي الى نتائج غير محمودة العواقب على الكرة المصرية مع الاحتفاظ بكافة حقوق المقاولون الادبية والقانونية تجاه اتحاد الكرة حتى يضمن عدم تكرار مثل هذه المواقف او الازمات خاصة ان المقاولون العرب وادارته على مدار تاريخه يحرص على عدم اثارة الازمات او ان يكون سببا فيها ولكنه يطالب في المقابل باحترام ذلك من جانب الجميع.


وابلغ مجلس الادارة عماد النحاس المدير الفني بالقرار والذي بدوره كان يستعد بجدية للمباراة ويختتم الفريق تدريباته غدا على ملعبه بقيادة النحاس قبل اختيار القائمة التي سيخوض بها المباراة بعد حرص الجهاز الفني على مشاهدة مباريات للزمالك الساعات الماضية لوضع الخطة الانسب للمباراة وعقد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين قبل مران امس اكد لهم خلاله ضرورة التركيز في الملعب وعدم الانشغال باي امور اخرى وانه ينتظر مباراة قوية ونتيجة ايجابية .

Comments ()

شكوك حول فرص جمعة في مباراة المقاولون

Published in كرة القدم
الخميس, 17 تشرين1/أكتوير 2019 13:38

علم Zamalek.tv ان هناك شكوك حول امكانية لحاق عبد الله جمعة بمباراة السبت امام المقاولون العرب على اثر الاصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب مصر و بوتسوانا و التي شارك فيها جمعة بشكل اساسي و تعرض لكدمات في الفخذ الايمن في تلك المباراة .

جمعة اجرى اشعة بعد شكواه للجهاز الطبي بالفريق و خضع لتدريبات تأهيلية على هامش التدريبات الجماعية بالامس .

ميتشو قد يفضل اشراك  عبد الشافي بدلا من جمعة في مباراة السبت امام المقاولون و تفضل اراحة اللاعب لمباراة الخميس الهامة امام جينراسيون خوفا من تفاقم اصابته

Comments ()

حازم جاهز للمقاولون و شكوك حول موقف شيكا

Published in كرة القدم
الخميس, 17 تشرين1/أكتوير 2019 11:53

علم Zamalek.tv ان حازم امام الظهير الايمن للزمالك قد تماثل للشفاء من الكدمة التي تعرض لها في الساق بعد تدخل عنيف من الونش في تدريبات الفريق .

بينما اصبح في حكم المؤكد استمرار غياب شيكابالا عقب تعرضه لاصابة في العضلة الخلفية في مباراة الاسبوع الثاني من الدوري المصري امام المقاصة و التي تسببت في غيابه عن مباراة الاسبوع الثالث امام نادي اف سي مصر .

يذكر ان الزمالك سيلتقي مع المقاولون العرب يوم السبت المقبل بعد ان قرر اتحاد الكرة تقديم مباراة الاسبوع الخامس للزمالك بدلا من الرابع عقب تاجيل مباراة الاهلي .

Comments ()

كما كان متوقع تاجيل القمة

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 23:50

كما كان متوقع من الجميع تاجيل مباراة الزمالك و الاهلي بعد اعلان اتحاد الكرة تاجيل المباراة بسبب التعليمات الامنية و سوف يتم تحديد موعد جديد للمباراة .

 

Comments ()

طارق راحة

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 18:51

علم Zamalek.tv ان طارق حامد لاعب وقد حصل على راحة من تدريبات الفريق اليوم عقب مشاركته في مباراة المنتخب بالامس امام بوتسوانا والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف دون رد ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق غدا

يذكر ان الزمالك يستعدل لمباراة الاهلي يوم 19 اكتوبر في الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز  .

و يستعد الزمالك ايضا لمباراة العودة امام جينيراسيون يوم 24 من نفس الشهر .

Comments ()

جينيراسيون يخطر الزمالك بموعد وصوله

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 13:46

علم Zamalek.tv ان الزمالك تلقى اخطار من نادي جينيراسيون السنغالي يفيد بموعد وصل بعثة الفريق للقاهرة و تم تحديد يوم الاحد 20 اكتوبر الجاري موعد لوصول الفريق .

يذكر ان الزمالك قام بحجز ملعب السلام يوم 23 اكتوبر لتدريب الفريق السنغالي وفقا للقواعد المنصوص عليها .

كما يتكفل الكاف بكافة تكاليف الفريق السنغالي وفقا لقرار الكاف بشان المباراة .

المباراة ستقام يوم الخميس 24 اكتوبر على ملعب ستاد السلام و كان الزمالك خسر مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

يذكر ان الفائز سيتأهل لدوري المجموعات في دوري الابطال في مجموعة تضم كل من المجموعة الأولى: أول أغسطس الأنجولي - مازيمبي الكونغولي   - الزمالك / جينيراسيون فوت السنغالي - زيسكو يونايتد الزامبي.

بينما الخاسر سيلعب ملحق الكونفدرالية امام  إيساي البنيني .

Comments ()

الامن يرفض طلب الزمالك

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 15 تشرين1/أكتوير 2019 13:30

علم Zamalek.tv ان مسؤولو الامن قد رفضوا طلب من ادارة الزمالك بزيادة عدد الجماهير لمباراة جينيراسيون و المقرر لها 24 اكتوبر الجاري .

حيث اخطر الامن الزمالك بانه يرفض زيادة العدد لـ 20 الف و الاكتفاء بالمقرر و هو 5 الاف يتم توزيعهم 3000 للجمعية العمومية و 1500 للشباب و الرياضة و 500 للفريق الضيف .

المباراة ستقام يوم الخميس 24 اكتوبر على ملعب ستاد السلام و كان الزمالك خسر مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

يذكر ان الفائز سيتأهل لدوري المجموعات في دوري الابطال في مجموعة تضم كل من المجموعة الأولى: أول أغسطس الأنجولي - مازيمبي الكونغولي   - الزمالك / جينيراسيون فوت السنغالي - زيسكو يونايتد الزامبي.

بينما الخاسر سيلعب ملحق الكونفدرالية امام  إيساي البنيني .

Comments ()

الزمالك يوضح حقيقة تأجيل مباراة القمة

Published in كرة القدم
الإثنين, 14 تشرين1/أكتوير 2019 23:28

أكد اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي لنادي الزمالك  و عضو مجلس الادارة في تصريحات صحفية حرص Zamalek.tv على تغطيتها بان الزمالك لم يتلقى اي خطاب رسمي من اتحاد الكرة يفيد تأجيل مباراة الزمالك و الاهلي  و المقرر لها يوم 19 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

و كانت بعض الشائعات انتشرت في الساعات الاخيرة بان المباراة تم تأجيلها .

Comments ()

الرعب يهدي الزمالك لقب جديد

Published in كرة اليد
الأحد, 13 تشرين1/أكتوير 2019 23:23

عندما يتعلق الامر بكرة اليد في مصر و قارة افريقيا فهناك الزمالك فقط كرة اليد في القارة السمراء تتعلق ببطل واحد هو الزمالك مهما كان الخصم مهما كانت المباراة مهما توقع الخصم الفوز او اقترب منه فعامل الرعب من عودة الزمالك للقاء تسيطر على الخصم و اسالوا الاهلي الذي عادة ما يتقدم  على الزمالك و في الدقائق الاخيرة كالعادة يتم سحقه هذا السيناريو او الكابوس لكل اهلاوي فعله الزمالك مرة اخرى مع سبورتنج الزمالك يخسر الشوط الاول 17-14 ثم يتقدم سبورتنح بفارق 6 اهداف و يتبقى 10 دقائق من المباراة ليعود الزمالك بنتيجة 29-29 و يلجأ الفريقين للوقت الاضافي .

و كالعادة الزمالك ينتفض و يحقق فوزا كبيرا 33-31 ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي .

مبروك لدرة التاح مبروك لكل اسم شارك في الانجاز مبروك لكل لاعب مرة على تاريخ النادي و ساهم في زرع حالة الرعب من الفريق في قلوب المنافسين .

Comments ()

مرعي: فتحي اضافة مهولة للفريق

Published in كرة القدم
الأحد, 13 تشرين1/أكتوير 2019 21:14

كد عصام مرعي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عودة مصطفى فتحي لاعب الفريق كانت مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفني مشددا على أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو طمأن على حالة اللاعب بعد مشاركته في مباراة المنيا الودية مساء اليوم .

وقال مرعي “اللاعب قدم مردود طيب في المباراة والجهاز الفني كان حريص على متابعة حالته بشكل خاص و ظهر بصورة أفضل مما توقعناها، لأن عودة مصطفى فتحي تمثل مكسب للفريق وسيكون ورقة رابحة قبل مباراة الأهلي ".

وعلق على  تجربة المنيا الودية مؤكدا أن  المباراة كانت مهمة بالنسبة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وجميعهم ظهروا بمستوى جيد والجهاز أطمئن على تعافي عدد من اللاعبين من الإصابة، بجانب تجربة بعض الناشئين .

وأضاف أنه مع عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الأول والاولمبي ستكتمل القوة الضاربة للفريق وشدد على أن الجميع جاهز لمباراة الأهلي بجدية وفي حالة تركيز شديدة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة” .

وأعرب مرعي عن سعادته بالتواجد في الجهاز الفني للفريق موضحا أنه شرف كبير له وشدد على أنه تحت أمر الزمالك ويعمل على انجاح ميتشو في مهمته، وشدد على أن الفريق يسير بخطى ثابته نحو تحقيق الانتاضارات وحصد البطولات في الموسم الحالي.

Comments ()

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors