الزمالك يتمسك بمشاركة مصطفى فتحى فى هذه المباراه الهامه

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 05 تموز/يوليو 2017 12:40
Rate this item
(0 votes)
الزمالك يتمسك بمشاركة مصطفى فتحى فى هذه المباراه الهامه

Advertisement

علم zamalek.tv أن مسئولى نادي الزمالك أخطروا إدارة نادي التعاون السعودي بتمسكهم بمشاركة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 17 يوليو الجارى فى الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى الممتاز .
وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى بعدما وقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، عقود انتقال اللاعب بعد الاتفاق على انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 الف دولار مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.
وقع مصطفى فتح ، رسميا على عقود انضمامه للتعاون السعودي، ووضع مسئولو الزمالك، بندا في عقد رحيل اللاعب يقضي بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.
و اتفق مسئولو التعاون مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبي فى السعودية، وكان يرغب مسئولو النادى السعودي في خضوع مصطفى فتحي للفحص الطبي خلال الأسبوع الجاري ولكن رفض مرتضى منصور حال دون سفر اللاعب خلال الأسبوع الحالي لارتباطه مع الفريق بمواجهتي الاتحاد السكندري وأهلى طرابلس الليبي، المقرر لهما غدا الخميس والأحد المقبلين.
ومن المنتظر أن يسافر مصطفى فتحى إلى السعودية عقب مباراة القمة لبدء تجربه احترافه فى الدورى السعودى عبر بوابة التعاون السعودى .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors