إيهاب جلال في خطر أمام بتروجيت بسبب التعويذة "3"

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
السبت, 17 شباط/فبراير 2018 15:40
Rate this item
(2 votes)
إيهاب جلال في خطر أمام بتروجيت بسبب التعويذة "3"

Advertisement

الزمالك بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للأبيض في تحدٍ جديد من نوعه عندما يواجه بتروجيت، في اللقاء المقرر له يوم الإثنين المقبل علي ستاد السويس، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام، لمواصلة الإنطلاق نحو القمة.

 

فريق بتروجيت يختلف عن مباراة الدور الأول بصورة كبيرة حينما حقق عليه الزمالك فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة، حيث تم التعاقد مع لاعبين جدد علي رأسهم الغاني بنجامين أشيامبونج من القلعة البيضاء مقابل عودة إسلام جمال، إضافة إلي تعيين طارق يحيي مديرا فنيا بدلا من محمد يوسف، والذي رحل بسبب سوء النتائج.

 

الزمالك أيضا إختلف بشكل كبير بسبب التعاقدات التي أبرمها مسئولو النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، وباتت من الركائز الأساسية في الفريق، مثل محمد عبد الغني وحمدي النقاز ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي ومحمد عنتر ونانا بوكو إضافة إلي تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق بدلا من المونتنيجري نيبوشا، والذي تم إقالته فور الهزيمة من طلائع الجيش بنتيجة هدف مقابل لا شئ.

 

الفريق الأبيض هذا الموسم إرتبط بالرقم 3  في العديد من المناسبات سواء في الإيجابيات أو السلبيات، حيث أن الزمالك حقق الفوز بالثلاثة في 3 مباريات أمام كلا من الداخلية ووادي دجلة وبتروجيت، وأيضا سقط بالثلاثة في 3 مناسبات أمام سموحة والمقاصة والأهلي.


الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، المفاجآة أن رقم 3 مازال يرافق الزمالك في إحصائياته في الموسم الحالي، خاصة أن الفريق عندما يحقق الفوز في ثلاثة مباريات متتالية لابد وأن يتعثر بعدها مباشرة في ثلاثة مواجهات، وحدث ذلك مرتين، حينما تفوق الزمالك في الدور الأول علي وادي دجلة وبتروجيت ثم النصر، تلقي بعدها هزيمة أمام المقاصة ثم تعادل مع الرجاء وهزيمة أمام الإسماعيلي.

 

وتكررت مجددا عند الأسبوع الثالث عشر وحتي الخامس عشر، حينها فاز الأبيض علي الإتحاد السكندري والمقاولين العرب والأسيوطي ثم سقط مباشرة في 3 مباريات أمام طلائع الجيش والأهلي والإنتاج الحربي.

 

والآن يواجه إيهاب جلال خطر الرقم "3" بعد فوزه علي طنطا وسموحة ووادي دجلة تواليا، فهل يفك المدير الفني تعويذة الرقم 3 مع الزمالك هذا الموسم عندما يواجه بتروجيت ويحقق الفوز الرابع بدون تعثر أم يتواصل عناء الموسم بثلاث تعثرات جديدة ؟!

 

 


Advertisement


Last modified on السبت, 17 شباط/فبراير 2018 16:31

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors