خبر سئ لباسم مرسي

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 18 شباط/فبراير 2018 12:16
Rate this item
(1 Vote)
خبر سئ لباسم مرسي

Advertisement

كشف الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات خاصة ل Zamalek.tv عن حاجة باسم مرسي مهاجم الفريق لأسبوعين  قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

 

ويغيب باسم مرسى عن الزمالك فى مباراة بتروجيت غدا الاثنين في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للقاء الرابع على التوالى بسبب إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.


وأكد  باسم مرسي أنه يواصل حاليًا خضوعه للبرنامج التأهيلي، من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها، وشدد على أنه حزين من عدم اللحاق بمباراة فريقه أمام بتروجيت، ولكنه ويسعي للعودة في سرع وقت ممكن للمشاركة مع الفريق.

 

ويستعد الزمالك لمباراة بتروجيت، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام علي ستاد السويس، وإستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة إيهاب جلال على الإنتظام في معسكر مغلق اليوم بالعين السخنة إستعدادا للقاء.


هذا وقد جاءت قائمة إختيارات جلال لموقعة بتروجيت علي النحو التالي :

حراسة المرمي : أحمد الشناوي .. عمر صلاح

خط الدفاع :   محمود علاء  ..محمد عبد الغني.. حمدي النقاز ..حازم امام

خط الوسط : طارق حامد ..أحمد داوودا ..محمود عبد العزيز .. أيمن حفني .. معروف يوسف .. عماد فتحى   .. أحمد مدبولى .. محمد عنتر..عبد الله  جمعة ..محمد اشرف روقة.

خط الهجوم : اوباما ..كاسونجو.


Advertisement


Last modified on الأحد, 18 شباط/فبراير 2018 12:35

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors