Print this page

تدريبات تكتيكية للزمالك و تعديل في تشكيل الرجاء

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 12 آذار/مارس 2018 20:24
Rate this item
(0 votes)
تدريبات تكتيكية للزمالك و تعديل في تشكيل الرجاء

Advertisement

في اطار متابعة Zamalek.tv لمران الفريق اليوم على ملعب الفرعي  بستاد القاهرة تحت اشراف الجهاز المعاون للمدير الفني للزمالك ايهاب جلال حيث قاد المران المدرب العام " نبيل محمود و حمد ابراهيم " بالاضافة للمدرب المساعد ايمن عبد العزيز .

التدريب شهد التركيز على النواحي التكتيكية التي يرغب الجهاز الفني تنفيذها في مباراة الرجاء و المقرر لها الاربعاء المقبل في الاسبوع الـ 29 من الدوري المصري الممتاز .

يذكر ان الرباعي كاسونجو كابونجو و احمد ابو الفتوح و عبد الله جمعة و محمد عبد الغني قد ادو تدريبات تاهيلية و علاجية .

يذكر ان أن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك قد إستقر علي إقحام الثنائي باسم مرسي وأيمن حفني في التشكيل الأساسي للفارس الأبيض في اللقاء المقبل أمام الرجاء المطروحي، والذي سيقام ضمن إطار فعاليات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.


يأتي ذلك في ظل رغبة إيهاب جلال في تجهيز الثنائي لوصولهما لأفضل جاهزية بدنية وفنية، عقب الإصابة التي عانا منها خلال الفترة الماضية، كونهما من العناصر الأساسية أصحاب الخبرات داخل القلعة البيضاء.


ومن جهة أخري سيفتقد الفريق الأبيض خدمات الثنائي عبدالله جمعة صانع ألعاب الفريق وكاسونجو كابونجو قائد خط الهجوم في في مباراة الرجاء المقبلة، بسبب الإصابة التي يعانيان منها.

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية لمبارتي الرجاء في الدوري العام والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، والآخري ضد ولايتا ديتشا الأثيوبي في إياب دور ال32 من الكونفدرالية الأفريقية.


Advertisement