Print this page

المحلل يعود مرة اخرى من اجل مصطفى محمد

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 25 كانون2/يناير 2021 21:22
Rate this item
(1 Vote)
المحلل يعود مرة اخرى من اجل مصطفى محمد

Advertisement

تجددت مفاوضات مسؤولي نادي سانت اتيان الفرنسي مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأجرى مسؤولو النادي الفرنسي اتصالات مع مسؤولي نادي الزمالك لضم اللاعب بعدما سبق واغلق النادي الابيض المفاوضات من قبل بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة يعقد جلس حاليا من أجل مناقشة الأمر وطلب زيادة المقابل المادي من أجل بيع اللاعب للفريق الفرنسي في الفترة الحالية في ظل رغبة المهاجم في الاحتراف.

اي تفاوض مع النادي الفرنسي هو اهانة لنادي الزمالك و مجلس ادارته بعد تشكيك الجانب الفرنسي في ذمة من يتفاوض حول الصفقة و التاكيد على ان النادي الفرنسي مجرد محلل لنادي اخر

اذا رغب مجلس ادارة الزمالك في توفير الاموال اللازمة فيجب تخفيض ساعات عمل قناة النادي لساعتين او 3 يوميا فقط و الاكتفاء ببرنامج رئيسي و نشرة اخبار يومية فقط بدلا من الاموار الطائلة التي يتم صرفها بدون عائد مادي واضح للزمالك و استغلل ضغط المصاريف لتمويل الفرق الرياضية بدل السعي في التخلص من اللاعبين من اجل تمويل انشطة لا تفيد النادي ماديا


Advertisement