Print this page

باتشيكو : خسرنا مهاجم كبير و فيصل مثل الوردة يحتاج رعاية و سنتعامل مع الامر الواقع اذا فشلت الادارة في توفير البديل

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 28 كانون2/يناير 2021 22:01
Rate this item
(1 Vote)
باتشيكو : خسرنا مهاجم كبير و فيصل مثل الوردة يحتاج رعاية و سنتعامل مع الامر الواقع اذا فشلت الادارة في توفير البديل

Advertisement


أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انه يتمنى التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق في خطوته المقبلة بعد الموافقة على احترافه بنادي جالطة سراي التركي في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني أن مصطفى محمد لاعب متميز ولم يكن يشارك معه في البداية، مضيفا أن مهمته هي إيجاد حلول في الملعب لتعويض غيابه، وأشار إلى أن الفريق المنافس قام بعدد من الصفقات بالملايين في حين لم يتعاقد الزمالك مع أي لاعب.

وأوضح أن الزمالك يقوم بالترتيب الفني في صفوف الفريق بدون تعاقدات، ودليل على ذلك جهد الجهاز الفني، وأضاف أنه إذا لم يستطع النادي التعاقد مع صفقة جديدة قبل غلق باب القيد سيعمل باللاعبين المتواجدين حاليا موضحا أنه يثق في قدراتهم.

وشدد على أنه سيفتقد مصطفى محمد لكنه يتمنى التوفيق له، مضيفا أن أوباما متميز في مركز المهاجم، والنادي يسعى للتعاقد مع لاعب جديد وسينتظر ماذا سيحدث في اليومين المقبلين، وأضاف أن أسامة فيصل مهاجم ممتاز، ولكن الوقت لم يكن كافيا ليكون أساسيا، وهو مثل الزهرة التي يجب أن تظهر رويدا رويدا ليتأقلم حتى لا يخسر كل شئ قبل أن يتأقلم، موضحا أن  هناك لاعب في النادي المنافس انضم بملايين ولم ينجح حتى الأن في مركزه وهو دليل على أهمية التأقلم أولا


Advertisement