Print this page

باتشيكو : يهنئ ستاد القاهرة و يشيد بزيزو و يبارك لمصطفى

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 07 شباط/فبراير 2021 22:33
Rate this item
(2 votes)
باتشيكو : يهنئ ستاد القاهرة و يشيد بزيزو و يبارك لمصطفى

Advertisement

وجه البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة لمسؤولي استاد القاهرة على حالة الملعب الجيدة، موضحا أن هذه الملاعب تساعد اللاعبين على تقديم كرة جيدة، موضحا أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري وهو فريق منظم.

وشدد المدير الفني للفريق الأبيض في المؤتمر الصحفي على أن الزمالك لعب للفوز وخلق العديد من الفرص المحققة للتسجيل قبل طرد سيسيه وبعده، وأوضح أن الأمور ازدادت صعوبة على الاتحاد بعد خسارة مهاجم وطرده، وأضاف أن الفريق السكندري لعب بتنظيم دفاعي والزمالك كان يحترم الخصم كثيرا.

وشدد على أن الفريق يخلق فرص كثيرة خلال المباراة والفريق لم يستغلها بالشكل الامثل، مضيفا أن الزمالك عليه  استغلال أنصاف الفرص كى يحسم المباريات مبكرا.

وأوضح المدير الفني أنه سعيد بمستوى لاعبي الفريق  وتحقيق الثلاث نقاط واعتلاء الصدارة بشكل منفرد، وعلق على  مستوى أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق قائلا :"  اللاعب يؤدى المطلوب منه على أكمل وجه ، و زيزو تاثر نسبيا بالعروض خلال يناير الماضى".

وأشار المدير الفني إلى أنه كان يتمنى استمرار مصطفي محمد مع الفريق، مضيفا أن  عن غيابه لم  يؤثر على الفريق لأن الزمالك يسجل في أخر مباراتين على التوالي، وشدد على أنه سعيد باحراز مصطفى محمد هدف في مباراته أمس  .


Advertisement