كارتيرون : عدت من اجل المنافسة على دوري الابطال

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 15 آذار/مارس 2021 16:41
Rate this item
(0 votes)
كارتيرون : عدت من اجل المنافسة على دوري الابطال

Advertisement

أبدى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالعودة مجددا لتدريب الفريق الأبيض، موضحا أنه عاد للفريق وهو يعلم صعوبة الموقف ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" الفريق حصل على نقطتين من أصل 9 نقاط، ولدينا مباراتين غاية في الأهمية أمام الترجي غدا وبعدها أمام مولودية الجزائر خارج الديار، وهدفنا الاستمرار في البطولة والتأهل للدور التالي".

 وأوضح المدير الفني أنه كان من الممكن أن يعود للفريق بعد لقاء الترجي ولكنه فضل التواجد وخوض المغامرة مع الزمالك للنهاية، وأشاد المدير الفني بالفريق التونسي، مؤكدا على صعوبة مواجه الغد.

وأضاف كارتيرون :" عدت للزمالك ولم أجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية وحرصت على العمل على النواحي البدنية والفنية بشكل فردي وجماعي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

وقال المدير الفني :" حديثي مع اللاعبين في الأيام القليلة الماضية كان عن ضرورة الاستمتاع باللعب وعودة الثقة والروح القتالية في جميع المباريات التي سيخوضها الفريق".

وأوضح المدير الفني أنه لا حسابات في مباراة الترجي والزمالك سيخوض اللقاء للفوز فقط، وشدد على ثقته في جميع اللاعبين وأنهم على قدر المسؤولية وقادرون على تحقيق الفوز.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors