كارتيرون : أحداد المهاجم الاول في الزمالك و يوضح موقفه من نبيه

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 27 نيسان/أبريل 2021 00:05
Rate this item
(0 votes)
كارتيرون : أحداد المهاجم الاول في الزمالك و يوضح موقفه من نبيه

Advertisement

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

وأوضح أن أداء الفريق كان رائع في الشوط الأول ويتمنى أن يستمر بهذا المستوى في كل المباريات المقبلة، وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الأداء تراجع  في الشوط الثاني بسبب شعور بعض اللاعبين بالإجهاد ورغبة البعض في الاحتفاظ بطاقته البدنيه.

وأضاف أن تعليمات التسديد لركلات الجزاء وفقا لترتيب موضحا، وأشار إلى أن اللاعب رقم ٢ هو من طلب من اللاعب رقم ١ التسديد وهو ما وافق عليه الأخير ولا أزمة في هذا الأمر.

 وأشار إلى أنه تحدث مع بعض اللاعبين بين الشوطين لمعرفة مدى حالتهم ، و أكدوا على قدرتهم على الاستمرار، مضيفا أن هناك رغبة في زيادة عدد الأهداف لأن الفريق المنافس يسجل أهداف كثيرة.
وأشاد كارتيرون بالمغربي حميد أحداد مهاجم الفريق موصحا أنه لاعب جيد   ولعب في الرجاء المغربي  ويعد من أكثر اللاعبين جاهزية في مركز الهجوم لكن ذلك لا يعني أن اللاعبين الأخرين لن يحصلوا  على فرصة لأن الباب مفتوح أمام كل اللاعبين.

وأكد المدير الفني أنه لا توجد أزمات بينه وبين أسامة نبيه  المدرب العام وقال :" كان هناك أمر مزعج في الفترة الماضية بأن أخبار النادي كثيرة في وسائل الإعلام، واتخذت قرارا بعدم إدلاء الجهاز المعاون واللاعبين بتصريحات إلا بعد الحصول على موافقتي، والفريق المنافس يستطيع التكتم على أسرار النادي وهو ما يحتاجه في الزمالك".

وأكد كارتيرون أنه  لم يعاقب لاعبي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي وبالتالي لن يعاقب أوباما  على طريقة احتفاله بالهدف وأضاف قائلا :"ليس مطلوب مني أن اعاقب لاعب لمجرد احتفاللأنه كان يعاني من ضغوط بعد مباراة الأهلي".


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors